الرئيسيةبوابة المحبةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

 

أعضائنـا الكرآم .. نهنئكم بقدوم العـام الدراسي الجديد ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح المستمر .. ادارة المنتدى ؛


شاطر | 
 

 صمتي سر سعادتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صالح العماري
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشاركات : 51
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: صمتي سر سعادتي   الجمعة ديسمبر 18, 2009 10:57 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الصمت نجد انه سر السعادة !!! او بعنى اصح

((
صـــــــــــمــــــــــتـــــــي ســــــر سعــــادتـــــــي
))

لنرى لجمال هذا الحديث

((((
من كان يؤمن بالله واليومالأخر:......فل يقل خيرا أو ليصمت
))))


كثير ما نسمع من الناس فلان انطوائي دائما جالس لوحده اكيد ان
الشخص هذا عنده نفسية وكذلك نجد من يقول انه فلانه لديه حالة انطوائية
بسبب عدم مخالطة النساء امثاله او من هن من اقرانها وطبعا الكل يسمع هذه الكلمة حتى من اقرب الناس اليه اخوته او غيرهم نعم انطوائي او انطوائية ماهو العيب في ذلك !!!


لماذاخلق الله عزوجل لنا السمع و الابصار واللسان و العقول لمـــــــاذاكل هذاا ...؟؟

طبعا خلق الله لنا السمع لنا لنسمع الغيبه والنميمه ونسمع كلمات قد تكون اقوى من حدة السيف الذي بلمسة واحده يقطع الشي اربا



ونجد ان الله خلق لنا نعمة البصر لكي ننظر الى الاشخاص من هم اقل منا سواء في الخلقة او التعليم او غيره من اموار الحياة ونستهزي بهم ونقول اننا كاملون وكاننا ((
ملائكة
)) لمــــاذاا


وخلق الله لنا نعمة اللسان وهو مفتاح كل مايريده الانسان وقد يكون مفتاح هدم لحياته وقد يكون هدم لحياة شخص له امال كان في يوم من الايام يريد ان تكتمل ويرى من خلالها شخصيته لمــأذا طفلة قد تكون في عمر والزهور ونجد ان حلمها ان تصبح طبيبة تساعد الغير ممن يشتكي الما في جسده ولكن عندما ياتي ذلك اليوم نجد من يحطمة بكلمة من لسانه ويكون ذلك اليوم هو اليوم الاسود الذي تحطمت فيه كل امنيات تلك الفتاة او الطفلة الصغيرة ان صح التعبير من زلت لسان لم ادري ان كانت بقصد او غير قصد وبعد هذا نجد ان الطفلة تحطم حلم حياتها الذي كانتتنظر له من بعييد واصبح لا هدف لها في الحياه لمــــــــــاذاا


قد ياتي يوم ويسال الانسان نفسه ان لم يكن فعل هل فعلا هم اناس قاسية قلوبهم وليس عندهم مرعاة لشعور الاخرين ام انه نحن اصبحنا ((
نبالغ في الاحساس من الاخرين
)) ونعتبر كل كلمة لها معنى مختلف في بعض الاوقات قد يعجز الانسان عن التفكير وانا واحد من اولئك الذين عجزوا عن التفكير بكثير من امواري ليس بسبب عد دراية ولكن بسبب عدم اتساع الفجوة ؟؟؟

واعتقد في مثل هذه الامور استطيع ان اقول في تلك اللحظة نعم ثم نعم بصمت جميل واهلا بك وسهلا في عالمي الذي لاطالما ابتعد عنك لانني كنت غارق في احلام لن تحقق رغم وجود الامل

والمثل يقول ((
اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب )) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
good boy
عضو ملكي
عضو ملكي


الوسائط : استغفر الله العظيم
عدد المشاركات : 587
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
الموقع : في قلب اليابان

مُساهمةموضوع: رد: صمتي سر سعادتي   الجمعة ديسمبر 18, 2009 11:10 am

صالح العماري ...

موضوعكـ قيم وذو عبرة ..وفائدهـ
عبارات ومعاني مكتوبة باحتراف .....
تقبل مروري : good boy ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صمتي سر سعادتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة المحبة :: الاقسام العامة :: •||القسم العآم-
انتقل الى: