الرئيسيةبوابة المحبةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

 

أعضائنـا الكرآم .. نهنئكم بقدوم العـام الدراسي الجديد ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح المستمر .. ادارة المنتدى ؛


شاطر | 
 

 »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خزآمى
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الوسائط : ريال مقطوع
عدد المشاركات : 132
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الثلاثاء أبريل 27, 2010 9:18 am

الكثير من أهالي هذه الأيام يعتبروننا جيل فاشل...


وان الزمان تغير وليس مثل ما كان عليه..


وأننا لا نقدر على تحمل أي مسؤولية..


وأنه زمن الاتكال على الغير..


تسمعهم يتحسرون على ايامهم الماضية..


ويصفوننا ويصفون زماننا بأمور غريبة


فهل نظرتهم صحيحة أم أنها جائرة ؟؟


وهل هم دوما محقين فيما يذهبون إليه ؟


وهل يخلو عصرنا من كل شيء جميل لهذه الدرجة التي يرونها ؟؟؟




اريد ان اسمع ارائكم بعقلانيه دون تعصب لزماننا


هل فعلا نحن جيل فاشــــــــــل ؟!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيمو المشاكس
الإدارة
الإدارة
avatar

الوسائط : ؟؟
عدد المشاركات : 705
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 22
الموقع : http://7rakaaat.forumotion.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الثلاثاء أبريل 27, 2010 12:02 pm

الحقيقة

نعم نحن جيل فاشل !!!


<P>&nbsp;</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hashem.nabil.35?ref=tn_tnmn
خزآمى
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الوسائط : ريال مقطوع
عدد المشاركات : 132
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الأربعاء أبريل 28, 2010 6:37 am

شكراً لكـ يآ شيمو على الرد السريع

ولكل واحد فينا رأي

وأنا رأيي أن كلامكـ خاطئ وأنت تقسو على جيلنا بهذه الطريقة ..
وكمآ قآل المثل : لك زمان دول ورجال .
أنا لا أنتقد رأيكـ بل أريد أن اوضح انه ليس كل هذا الجيل
فاشل وأن كل زمن يختلف عن سآبقه ..
ودمت برعاية وحفظ من الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
good boy
عضو ملكي
عضو ملكي


الوسائط : استغفر الله العظيم
عدد المشاركات : 587
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
الموقع : في قلب اليابان

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الجمعة أبريل 30, 2010 2:31 pm

صحيح كلآم خزآمى

ليس كل الجيل فاشل

وربما نكون فاشلين بالنسبة لزمن الاهالي السابق الذي لا يضاهيه أي زمن

ولكن كما قالت خزآمى وقال العلماء : لكل زمن دول ورجال ..

تقبلوا رأيي **.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيمو المشاكس
الإدارة
الإدارة
avatar

الوسائط : ؟؟
عدد المشاركات : 705
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 22
الموقع : http://7rakaaat.forumotion.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   السبت مايو 01, 2010 11:04 am

اول شي السلام عليكم

احب ان اوضح نضريتكم نحن جيلاً فاشلاً


واكبر دليل الشباب جالسين في البيت لا شغل ولا مشغله
المشكله انهم يهملون ويقولون مافي وظائف

وفي النهايه

يندموا ليش ما اشتغلو كان لديهم فرصة

طيب احد داري ليش الشباب ما يشتغلو

السبب الوحيد هو الكسل " وما ادراكـ ما الكسل

طيب شوفوا الاختبارات النهائيه هذي اختبارات ولا لعب

كلها صح او خلط واختيارات

والله عيب عليك ترسب في هذي الاختبارات

اما الجيل السابق
اختباراته ولا سؤال اختياري

ولا ننسى تقليد العمى بعض الشباب لثقافة الغرب

يعني زمان ما كانو يسو طيحني ولا ديك ولا ايش شي

اما هذا الجيل مصخخرة

شوفو المول معاكسات وايش البنات يفرحوا لم يتعاكسو ما يخافوا من ربنا

طيب ليش الشباب ذولي او البنات ماشتهدو وياخذو درجاتهم العليا
ويدورو على شغل

انا والله اني بدرس شويه عشان راح اشتغل وراح تشوفوني سنة تاني م.....

....... ربما منا الفشل ولكن الفشل ليس مني ....... احم احم

ارجو الرد ياجماعة


<P>&nbsp;</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hashem.nabil.35?ref=tn_tnmn
خزآمى
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الوسائط : ريال مقطوع
عدد المشاركات : 132
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الأربعاء مايو 05, 2010 9:05 am

مشكووورة مرة أخرى


على رأيكـ شيموو

والفشل الذي تتكلم عنه ليس فشلاً ولكن مستوىً عقلي لا يتعداهـ جيلنا

فكما تعلم كل جيل له مستوى فكري وعقلي ...

تحيتي : لكل من أبدى رأيه ...

والموضوع مفتوح للكل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيمو المشاكس
الإدارة
الإدارة
avatar

الوسائط : ؟؟
عدد المشاركات : 705
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 22
الموقع : http://7rakaaat.forumotion.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الأربعاء مايو 05, 2010 11:31 am

خزآمى كتب:




فكما تعلم كل جيل له مستوى فكري وعقلي ...

طيب اذا كل جيل له مستوى فكري وعقلي

احنا افشل جيل
طيب اكتبو في قوقل احنا جيل فاشل
ولا جيلنا
كلهم يقولو انو جيلنا فاشل

وانتو ليش تقولو مو فاشل

شوفو جدة هذي مدينة يعني اول شي قلت ادب في الكلام والتعامل
للذكر والانثى
والمدينة وصخ
في الشكل
السودان انا شفت لها مقطع في اليوتيوب احلى من السعوديه
ونفس الكلام ينطبق على اليمن
مع احترامي لهم
وعلى فكرة كتييير منى يحسب ان اذا واحد قال اننا جيل فاشل يحسب العالم كلو فاشل وهذا خطأ
هو اصلا قصدو العربب
هو الصح العرب مو العالم
طيب
شوفو العرب
ايش صار فيهم
ايش صنعوا
والله انو عندنا طلاب في فصلي مايعرفوا يقرؤو يتهجوا الكلمه
كيف احنا جيل ناجح؟؟


<P>&nbsp;</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hashem.nabil.35?ref=tn_tnmn
ماتريكس
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الوسائط : سجل دخولك
عدد المشاركات : 93
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الخميس مايو 06, 2010 5:05 am

صحيح كلآم خزآمى


وأنا رأيي مثل رأي قود بوي & خزآمى مع إحترامي لرأيكـ شيمو

بس للأسف رأيكـ خطأ

لأن هذولي الي ما يعرفوا يقرأوا في فصلكـ هذولي متخلفين وهم في قائمة لحالهم

^^

تحياتي : XX ماتريكس XX ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك المحبة
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الوسائط : ايام الحج
عدد المشاركات : 118
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الخميس مايو 06, 2010 1:28 pm

نحن لم ولن نكون جيلاً فاشلاً


ولكن مستوانا العقلي والفكري لا يطابق ويساوي مستوى الجيل السابق

ولكن سيأتي او ربما جيل مستوآهـم أقل منا

وسندعي بأنهم فاشلين كما كان اهالينا يقولون وهذا يدل على أن الجيل الذي قبل جيل أهالينا
كان مستواه ارفع من مستوى جيل الاهالي الي يفخرون به ^^

وانا احترم رأي كل شخص ولكن رأيي هو الصحيح ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيمو المشاكس
الإدارة
الإدارة
avatar

الوسائط : ؟؟
عدد المشاركات : 705
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 22
الموقع : http://7rakaaat.forumotion.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الجمعة مايو 07, 2010 4:19 pm

اول شي احب اشكر كل من شارك في هذا الموضوع وبذات خزامى.....

ثاني شي اذا يا ماتريكس هذول العيال الي مايعرفو يقرؤو ولا يكتبو من فصلنا

ليش الشباب الي في العالم العربي يقلودو قصات الغرب مو احنا افضل منهم

واحنا انعمنا الله { سبحانه وتعالى } بنعمة الاسلام نقلد هذول الكافرين وليش

اكثر الشباب الي خلصوا الدراسه مابيشتغلوا وينفعوا نفسهم ليش العرب يحسبو

انو الحياه سهله وهيا صعبى ماهي سهل .. وليش المعلمين مابنزلو اسئله

زي حقت زمان بيسهلوها لنا وهم مابيصححوا الاوراق يحطوها في الكمبيوتر

وليش ديننا بدء يخرب يخرب يخرب اذا الدين نقص شويه اعرف ان الرجل

فاااااشل وكل الشباب فاشلييين انتو قلتو كل مايجي جيل ينقص طيب اذا كل

شويه ينقص هذا الجيل متى مايصير فاشل انتو ماخذين الامور بسهوووله

يااااااااااااجماعة وهذا اكبرررررررررررر خطأ طيب في ناس بقدلكم

يقولوا انو جيلآ فاشل وانا استغربت منكم لمى تقولو ماهو فاشل ....


<P>&nbsp;</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hashem.nabil.35?ref=tn_tnmn
خزآمى
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الوسائط : ريال مقطوع
عدد المشاركات : 132
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الأحد مايو 09, 2010 6:47 am

جيلنا غير فاشل

ولكن البعض يدعي الفشل ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هآجس المحبة
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

الوسائط : لاتنسى كتاب الله
عدد المشاركات : 477
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمر : 22
الموقع : www.alem.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الأحد مايو 09, 2010 10:14 am

أنا بصرآآحـة


لآ أرى في جيلنا الفشل الذي يدعيه شيمو المشاكس

وهذا ظلم ..

لا مجال للمقارنة بيننا وبين جيل الأهالي

فكل زمن له دول ورجال ..
وكل واحد له رأيه وأنا أؤيد خزآمى ومن أيدهـآ

تحياتي : هآجس المحبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alem.hooxs.com
شيمو المشاكس
الإدارة
الإدارة
avatar

الوسائط : ؟؟
عدد المشاركات : 705
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 22
الموقع : http://7rakaaat.forumotion.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الأحد مايو 09, 2010 10:54 am

ياعااالم انتو مسهلييييييين الدنيا مررررررررة

انتو اكبروا شويه روحوا اشتغلوا راح تشوفوا الفشل على اصولوه

انا لمى كنت صغير ايام سنة تانيه

في ايام الاجازة الكبيره كنت اشوف الفشل غير طبيعي

يعني يا اخي انت معاك سيارة وتضارب كمان

اذا ماعندك سيارة ايش بتسوي واحنا مسلمييييييييييييييييين

عيب الكلام الي اسمعوا والله عيييييييييب

وتقولوا جيلنا مو فاشل

طيب اعطونوا انتو دليل على انو جيلنا ناجح

ابغى دليل

انتوا فاهمييين غلط

ادوني دليل على نجاح جيلنا

ارجو الرد


<P>&nbsp;</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hashem.nabil.35?ref=tn_tnmn
شيمو المشاكس
الإدارة
الإدارة
avatar

الوسائط : ؟؟
عدد المشاركات : 705
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 22
الموقع : http://7rakaaat.forumotion.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الأحد مايو 09, 2010 2:21 pm

بس ياريت تنظروا الى هذا

الموضوع

يمنع وضع الروابط ^^
عشان تعرفوا اني مو خرفت شي


<P>&nbsp;</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hashem.nabil.35?ref=tn_tnmn
خزآمى
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الوسائط : ريال مقطوع
عدد المشاركات : 132
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الإثنين مايو 10, 2010 6:25 am

اول شيء الروابط ممنوعة ^^

إذا كنا جيل فاشل

مين إلي صنع الأجهزة المتطورة وطور البرامج
واخترع كل جديد ,, وسهل العلاج بعد الله ؟؟

أكيد جيلنا .^^

وإذا أنت مش مقتنع فخلي رأيكـ لكـ

لأنكـ أنت تعتبرنا فاشلين وأكيد هذا أمر خاطئ

ومعليش إذا تعديت حدودي .,, بس هل أنت فاشل ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيمو المشاكس
الإدارة
الإدارة
avatar

الوسائط : ؟؟
عدد المشاركات : 705
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 22
الموقع : http://7rakaaat.forumotion.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الأربعاء مايو 12, 2010 2:12 am

هههههههههه

دحين انت فاكرة انو احنا اللى اخترعنا الاجهزة ؟

معليش ما الومك
بس يا خزامى والجميع ما تشوفوا انتاجنا كعالم عربي مررره قليل ولا يذكر

هذا اذا اتكلمنا عن العــــــالم العربي
اما اذا اتكلمنا عن جيلنا فحدث ولا حرج
راح تلاقي الاجابه في المولات

انشغال عقول الشباب بغير العلم خلانا جيل فاشل ما راح اخلى رايي ليا الا لو اعترفتوا انتو كمان بعدم نجاحنا
جيبوا انجازات يا جماعة الكلام سهل -سهل نقول احنا ناجحين انا اقدر اقولها بس نبغى شي ملموس يعنى تقولواتسميات- مين اخترع كذاومين نجح نجاح عظيم وكل العالم سمع بيه لو امكن من هذاالجيل علما بان الجيل 33 سنه فقط
لا تقولوا كلام نظري وبس


احنا لا خترعنا شي ولا سهلنا علاج ما اعرف مين اللى مفهمكم المعلومات الغلط هذي


تحياتي للجميع


<P>&nbsp;</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hashem.nabil.35?ref=tn_tnmn
خزآمى
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الوسائط : ريال مقطوع
عدد المشاركات : 132
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الأربعاء مايو 12, 2010 8:44 am

ههههههههههههههه

أكثر شيء يعجبني

صرآآحتكـ ... أنت تؤكد أنكـ فاشل صحيح ؟؟

بس على فكرة تحتاج تكون مثقف ومو أي شخص يدخل في معركة أراء وانتقادات
لأن ثقافتكـ قليلة عننا ^^

تقوول ان العلاجات والإختراعات العرب مو هم الي أنجزوهـا هه [ ثقافتكـ جداً بسيطة ]

أجل مين أول شخص سوى عملية فصل التوأمين ونجحت ^^

وهو حضرمي الأصل ولكن تجنس سعودي ^ــ^ من جيلنا

ومين الي اخترع الجوال المتطور والجديد والي لسى ما انتشر وعملوا مقابلة معه في صباح الخير يا عرب إذا تعرفه

وهو مصري الجنسية مبرمج مثقف ومميز ^^ من جيلنا ^^

وعلى فكرة في طالب في الثانوية أظن السنة الماضية كان في اول ثانوي
وقد إخترع روبوت آلي مميز ومتطور عجز عن إختراعـه الأمريكان والبريطانيون واليابانيون


وهناكـ طفل عمره 5 سنين قد ختم القرآن الكريم ويحفظ أكثر من 1000 ألف حديث مع روايهما

أظن يكفي وإذا تبي بجيبلك المزيد ^^

وعلى فكرة هذولي الي في المولات ناس مهملين وليس فاشلين

وفي الأجيال السابقة كان في أكثر من كذا ^^

أتمنى تصير مثقف أكثر عشان تدخل في معارك الأراء

تحياتي : خوخآآأأإ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هآجس المحبة
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

الوسائط : لاتنسى كتاب الله
عدد المشاركات : 477
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمر : 22
الموقع : www.alem.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الجمعة مايو 14, 2010 6:45 am

يا أخوان

أتمنى ما تطاولوا وتتمادوا أكثر من هالحد

والصرآآحـة يآ شيمو جيلنا غير فاشل والكل أكد ذلكـ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alem.hooxs.com
شيمو المشاكس
الإدارة
الإدارة
avatar

الوسائط : ؟؟
عدد المشاركات : 705
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 22
الموقع : http://7rakaaat.forumotion.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الجمعة مايو 14, 2010 9:53 am

بس مو عيب تحذف مساهمتي ؟
دا دليل فشل انك ما قدرت ترد عليا
بس راح تطلع مساهمتى في بريد الكل


وبعدين يقول المثل نقول ثور يقول احلبوه

يا عمي طيب قول ادلتك انا والاخت كنا سكتنا انت جاي دحين تتكلم بعد ما سكتنا عشان تجدد النقاش والا ايه
اذا كل اللى هنا قالوا مو فاشل فهادا مو دليل الا لو جابو ادله احيانا الصح ما يكون واضح ويجي واحد هوا اللى يوضحوا ولازم نعترف مو نقعد على عمانا
واللى هنا مو هما كل العالم عشان نقول انو الكل اكد كدا

اللى عندو دليل بحطوا مو بس والله جيلنا ناجح ويسكت دا الكلام مالو معنى لو مافي دليل


<P>&nbsp;</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hashem.nabil.35?ref=tn_tnmn
هآجس المحبة
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

الوسائط : لاتنسى كتاب الله
عدد المشاركات : 477
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمر : 22
الموقع : www.alem.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   الجمعة مايو 14, 2010 1:17 pm

اول شيء احترم نفسكـ


وأنا ما حذفت الرد إلا لأن فيه جهل وعدم احترام

كل واحد له رأي .

واتمنى محد ينتقد رأي الأخر

صاحب الموضوع له الحق برفض او تقبل رأي الأخرين ^^

وفي أدلة كثيرة على أن جيلنا غير فاشل

أترك الأعضاء يجلبولكـ هي

مع أرق تحياتي : هآجس المحبــة .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alem.hooxs.com
شيمو المشاكس
الإدارة
الإدارة
avatar

الوسائط : ؟؟
عدد المشاركات : 705
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 22
الموقع : http://7rakaaat.forumotion.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: »●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«   السبت مايو 15, 2010 6:13 am

انا ماسبيت احد افهم الكلام اول والكل لازم يحترم نفسه

انا رديت على كل شي بس انت حذفتها ما ادري ليش انا ماقلت شي خطأ

اذا تعرف ترد ماكنت حذفت المساهمات

انا باتكلم من منطلق جلد الذات يعنى لازم نعرف اغلاطنا عشان نعرف نعدلها

يعنى انا ما اقول كدا عشان نتخاصم وبس

لازم اول شي نعترف ان عندنا مشكلة وهيا انو جيلنا حاليا جيل مو ناجح وبعدين نعرف ليه احنا كذا وبعدها نقوم نعدل اغلاطنا
اما لو قلنا والله كلو تمام دا يعنى انو راح نقعد في نفس المكان وما راح نتقدم

ياريت قبل ما تردوا تفهموا كلامي انا ما بهاجم احد


<P>&nbsp;</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hashem.nabil.35?ref=tn_tnmn
 
»●● هل نحن جيل فاشل ؟؟●●«
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة المحبة :: الاقسام العامة :: •||القسم العآم-
انتقل الى: